ديربي الرياض الشتوي.. تعادل سلبي ما بين النصر والشباب

Samar
2023-11-05T17:47:06+03:00
رياضة ولياقة
Samar18 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
ديربي الرياض الشتوي.. تعادل سلبي ما بين النصر والشباب

انتهت المباراة الخاصة بديربي الرياض الشتوي اليوم التي ما بين الشباب والنصر بالتعادل السلبي، وذلك من خلال الللقاء الذي جمع بين الناديين مساء اليوم السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودية للمحترفين.

نتيجة ديربي الرياض الشتوي ما بين النصر والشباب

انتهت المباراة بالتعادل السلبي للناديين، والتي تمت على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وذلك استطاع نادي النصر أن يبقا في صدارة برصيد 30 نقطة، أما عن نادي الشباب أصبح الثالث في الجدول الترتيبي برصيد 27 نقطة.

ملخص الأحدث في ديربي الرياض الشتوي ما بين النصر والشباب

بقيادة الحكم الفرنسي كليمون توربان، في الشوط الأول انحصر اللعب على المناورة وذلك حتى الدقيقة 28 من الشوط الأول وحينها كاد اللاعب كريتشوفياك أن يحرز هدف لفريقه الشباب ولكن لياقة حارس النصر أوسيبنا تسببت في صدها.

و أضاع اللاعب سامي النجعي أيضًا فرصة ذهبية من أجل التسديد وهو لاعب النصر وذلك في الدقيقة 32 من الشوط الأول، وقد تألق حارس النصر في التصديد لتسديدة الشباب حسن القطحاني قبل انتهاء الشوط الأول بالتحديد في الدقيقة 42.

أما في الشوط الثاني وفي الدقيقة 63 أستطاع حارس الشباب التصدي لكرة تاليسكا كما أضاع جونيور كرة لصالح نادي الشباب كان من السهل دخولها في الصندوق وذلك في الدقيقة 67، ولكنه أضاعها، من قم خسر النصر خدمات حارسه المتألق وذلك في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل ضائع بعد أن تأثر بالإصابة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.