إنتر ميلان يتوج بكأس السوبر الإيطالي في الرياض

Samar
2023-11-05T17:47:06+03:00
رياضة ولياقة
Samar22 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
إنتر ميلان يتوج بكأس السوبر الإيطالي في الرياض

توج فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم اليوم بكأس السوبر الإيطالي بعد أن استطاع أن يهزم نظيره إي سي ميلان وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الملك فهد الدولي “الدرة” في العاصمة الرياض.

إنتر ميلان يتوج بكأس السوبر الإيطالي

استطاع الفريق الأول لكرة القدم وهو إنتر ميلان بالحصول على كأس السوبر الإيطالي اليوم وذلك على حساب نظيره إي سي ميلان بنتيجة ساحقة وهي ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وذلك ضمن النسخة الثالثة بتنظيم من وزارة الرياضة ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022 بنسخته الثانية، على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

ملخض الشوط الأول والثاني من مبارة كأس السوبر الإيطالي

في الشوط الأول من عمر المباراة ما بين إنتر ميلان وميلان، والذي بدأبسيطرة على الكرة من خلال لاعبي الإنتر، وقد كانت النتيجة أن استطاع الفريق الأول لكرة القدم إنتر ميلان إحراز هدفين من دون مقابل وذلك في الدقيقة العاشرة والدقيقة الحادية والعشرين من عمر المباراة، وذلك من خلال اللاعبين نيكولو وإيدين دجيكو.

أما في الشوط الثاني بعد العديد من الفرص الضائعة للفريقين، تصدى حارس الإنتر لتسديدتين صاروختين من قبل لاعبي الميلان وعما ابن ناصر وكذلك اللاعب جيرو.

ومع استمرار محاولات الفريق ميلان من أجل العودى للمباراة قضي لاوتارو مارتينيز على كافة الآمال الخاصة بالأخير وذلك من خلال تسجيل الهدف الثالث للإنتر وذلك في الدقيقة 77.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.