المنتخب السعودي للرماية على ظهر الخيل نجح في التأهل إلى كأس العالم 2023

Samar
2023-11-05T17:46:59+03:00
رياضة ولياقة
Samar30 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
المنتخب السعودي للرماية على ظهر الخيل نجح في التأهل إلى كأس العالم 2023

استطاع المنتخب السعودي للرماية التأهل اليوم من على ظهر الخيل إلى كأس العالم لعام 2023، وذلك بعد الأداء المشرف في التصفيات المؤهلة، والتي تمت في جنوب أفريقيا، واستطاعت الأبطال السعودية تصدر ترتيب المنتخبات والحصول على المركز الأول من ما بين 12 دولة أخرى مشاركة.

المنتخب السعودي للرماية يتأهل من ضمن 12 دولة أخرى

تأخل المنتخب الأخضر المتخصص في رياضة الرماية من على ظهر الخيل إلى كأس العالم 2023، بعد أداء أكثر من رائع في مباريات التصفيات المؤهلة، وقد تمت في جنوب أفريقيا، وقد وصل المنتخب الأخضر إلى المركز الأول في ترتيب المنتخبات، والذي وصل عددها إلى 12 دولة أخرى مشاركة.

وقد مثل المنتخب السعودي الأخضر عدد من الفرسات وهم الفارس عبدالملك الخريف، والفارس محمد الضفيان، والفارس عبدالحميد العبود، والفارس هشام التميمي، ويشرف على تدريبهم المدرب فهد الخريف.

تفاصيل المباراة التأهلية للمنتخب السعودي

في الأشواط الفردية تمكن الفارس الأخضر عبد الملك الخريف أن يحصل على بطل الأشواط الفردية وذلك من خلال تحقيقه المركز الأول بالمجموع العام.

وذلك بعد أن استطاع المركز الأول في الشوط المغولي والشوط المتسلسل والشوط الروسي، كما أن الفارس السعودي محمد الصفيان وصل إلى المركز الثالث في الشوط الفارسي، أما في شوط الطبق أستطاع الفارسان عبد الحميد ومحمد الضفيان الوصول إلى المركز الثاني والثالث.

الجدير بالذكر أن رياضة الرماية من على ظهر الخيل من أهم الرياضات الحديثة التي تم اضافتها من قبل الاتحاد السعودي للفروسية في وقت قريب.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.