بداية البطولة السعودية الدولية للجولف يوم الخميس المقبل

Samar
2023-11-05T17:46:52+03:00
رياضة ولياقة
Samar25 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
بداية البطولة السعودية الدولية للجولف يوم الخميس المقبل

انطلاق منافسات البطولة السعودية الدولية للجولف وذلك في مدينة جدة يوم الخميس المقبل، وهو مقدم من قبل صندوق الاستثمارات العامة، وذلك برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية، وذلك على أرضية ملعب ونادي رويال غرينز الموجود في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في مدينة جدة.

منافسات بطولة السعودية الدولي للجولف يوم الخميس

أعلن صندوق الاستثمارات العامة عن موعد انطلاق منافسات البطولة السعودية الدولية للجولف والذي من المقرر ان يبدأ يوم الخميس المقبل الموافق 2 من شهر فبراير، وذلك برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية والذي سوف يقام في ملعب ونادي رويال غرينز الموجود في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في مدينة جدة.

وتستمر البطولة لمدة أربعة أيم وهي تعد من أبرز بطولات عالم الجولف العالمية، حيث أنها تعتبر نسخة تتكون من ألمع وأشهر اللاعبين في العالم المخترفين في رياضة الجولف، إلى ساحل البحر الأحمر.

 النسخة الخامسة من البطولة السعودية الدولية

أما عن النسخة الخامسة من البطولة السعودية الدولية والتي تأتي تحت مظلة الجولة الآسيوية، سوف يبلغ مجموع الجوائر حوالي خمسة ملايين دولار أمريكي، والتي يشارك فيها عدد كبي رمن أكبر نجوم عالم الجولة في العالم، ومنهم حامل لقب النسخة الماضية من بطولة السعودية الدولي الأمريكي هارولد فارنر.

وكذلك سوف يشارك الأسترالي المصنف رقم ثلاثة دوليًا والحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022 وهو كاميرون سميث، بالإضافة إلى وحامل لقب بطولة السعودية الدولية في نسختين سابقتين الأمريكي داستن جونسون.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.