الفتح يحاول مواصلة الفوز .. وضمك يرغب في استعادة الانتصارات

Samar
2023-11-05T17:46:45+03:00
رياضة ولياقة
Samar13 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
الفتح يحاول مواصلة الفوز .. وضمك يرغب في استعادة الانتصارات

في اختتام اليوم السبت مباريات الجولة السابقة عشر من دوري روشن السعودي من أجل المحترفين، وذلك من خلال إقامة مباراتين والتي تكون مليئة بالطموح لكل الفرق المتنافسة من أجل تحسين المرتبة وأمل للهروب من الهبوط.

مباراة الفتح والباطن

سوف يستضيف الفتح وهو السادس في الترتيب برصيد يبلغ 25 نقطة بضيفه الباطن وهو المتذيل في جدول الترتيب برصيد ثلاثة نقاط على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية وذلك في الأحساء في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

كما أن أصحاب الضيافة يتطلعون إلى استمرار العروض والنتائج الإيجابية من أجل تحسين مرتبتهم في الجدول الخاص بالترتيب، وذلك من خلال هزيمة التعاون الذي هو المرتبة الخامسة من أجل الاقتراب من المقدمة.

ومن جهة أخرى يسعى فريق الباطن من إيقاف خسارة النقاط والعمل كذلك الوقوف أمام مسلسل الهزائم وتحقيق أول الانتصارات الخاصة به في هذا الموسم من أجل زيادة الرصيد النقطي له في جدول الترتيب.

تفاصيل مباراة الخليج وضمك

أما عن فريق ضمك وهو السابق في الجدول وذلك برصيد 22 نقطة ويعد ضيفًا على الخليج وهو صاحب المركز الرابع عشر برضيد 13 نقطة وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام في تمام الساعة السادسة مساء.

أصحاب الضيافة يرغبون في استعادة النصر مرة أخرى والبعد عن الهبوط، أما عن ضمك فيأمل عدم هدر النقاط من أجل العودة مرة أخرى للانتصارات الغائبة عنه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.