مانشيستر يونايتد يستقبل بورنموث اليوم السبت 4 / 7 / 2020 في مباريات اليوم الأول من الأسبوع 30 في البريميرليج

ريم بركات
2023-11-05T18:21:39+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات21 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
مانشيستر يونايتد يستقبل بورنموث اليوم السبت 4 / 7 / 2020 في مباريات اليوم الأول من الأسبوع 30 في البريميرليج

يترقب جميع عشاق ومحبو النادي العريق مانشيستر يونايتد مباراة الفريق اليوم ضد بورنموث لحساب منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستكون ضد فريق بورنموث.

موعد مباراة “مانشيستر يونايتد VS بورنموث والقنوات الناقلة”

ويحضتن ملعب أولد ترافورد مباراة اليوم السبت 4 يوليو 2020 بين مانشيستر يونايتد وبورنموث في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة الخامسة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، في مباراة منقولة عبر قناتي بي ان سبورت 1HD-2HD بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

مباراة الدور الأول بين الفريقين انتصر فيها فريق بورنموث على مانشيستر يونايتد بهدف دون رد من إمضاء اللاعب جوشوا كينج، ولكن فريق بورنموث حاليا في وضعية صعبة للغاية فهو في المركز الثامن عشر ضمن الهابطين إذا لم يتدارك الموقف الفريق يملك 27 نقطة فقط، بينما على الجانب الآخر فإن مانشيستر يونايتد بقيادة سولشاير يحتل المركز الخامس برصيد 52 نقطة.

مانشيستر يونايتد قادم من انتصار في الأسبوع الماضي على حساب برايتون بثلاثية نظيفة افتتحها الشاب جرينوود، وأكلمها برونو هيرناديز بهدفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.