أرسنال يحل ضيفا على ولفرهامبتون اليوم ضمن فعاليات الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج

ريم بركات
2023-11-05T18:21:45+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات20 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
أرسنال يحل ضيفا على ولفرهامبتون اليوم ضمن فعاليات الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج

تنطلق اليوم السبت 4 يوليو 2020 منافسات الجولة 33 من مسابقة البريميرليج، وسيكون هناك 5 مباريات اليوم أبرزهم مباراة مانشيستر يونايتد ضد بورنموث، ومباراة أرسنال ضد ولفرهامبتون، ومباراة تشيلسي ضد واتفورد، وسنخص بالذكر في هذا المقال مباراة أرسنال ضد فريق ولفرهامبتون.

موعد مباراة “ولفرهامبتون VS أرسنال” والقنوات الناقلة

ويحل أرسنال بقيادة المدرب أرتيتا ضيفا ثقيلا على ولفرهامبتون الرائع بقيادة البرتغالي نونو سانتو ضمن منافسات الأسبوع 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت 4 / 7 / 2020 على ملعب مولينيو في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، أي الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتشاهدون المباراة حصريا ومباشرة عبر قناتي بي ان سبورت 1HD و 2HD بتعليق جواد بده.

مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق، أوبامينج سجل هدف الجانرز، والمكسيكي راؤول خيمينيز سجل هدف ولفرهامبتون.

ولفرهامبتون يدخل المباراة برصيد 52 نقطة في المركز السادس ويسعى بقوة لخطف مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، في حين أرسنال المُتأرجح في النتاج وصل حاليا للمركز الثامن برصيد 46 نقطة ويسعى بقوة لخطف المركز السابع من فريق شيفيلد يونايتد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.