موعد مباراة الهلال والريان اليوم والقنوات الناقلة

Rema
2023-11-05T18:21:12+03:00
رياضة ولياقة
Rema5 مارس 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
موعد مباراة الهلال والريان اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والريان

موعد مباراة الهلال والريان اليوم من المواعيد الهامة التي تبحث عنها الكثير من الجماهير العربية بالمملكة العربية السعودية، ودولة قطر لمعرفة موعد مباراة من مباريات القمة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا التي تحقق نتائج تنافسية.

موعد مباراة الهلال والريان اليوم

على ملعب الأمير بن فيصل يستضيف الهلال نظيره الريان اليوم ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، وتقام المباراة اليوم في الساعة الحادية عشر وربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة العاشرة وربع مساءً بتوقيت مصر.

وتذاع منافسات دوري أبطال آسيا على قناة SSC في السعودية ، وعلى قناة أبو ظبي الرياضية الآسيوية داخل الإمارات ، بينما تبث قنوات بي إن سبورتس المباريات في دول عربية أخرى.

هذا ويحتل الهلال المركز الأول في جدول مجموعة الهلال بدوري أبطال آسيا بمجموعته برصيد 13 نقطة، ويأتي الريان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ويحتل الشارقة المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأما المركز الرابع والأخير استقلال دوشنبه بلا أي نقاط حتى الآن.

ويواصل الهلال تحقيق المزيد من فارق النقاط والحفاظ على صدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا، وتتابع الجماهير السعودية هذا اللقاء الهام، الذي يجمع الفريقين في منافسة قوية لمعرفة أي من الفريقين سيواصل اللعب وتحقيق نقاط تزيد من فارق النقاط بين فرق المجموعة وبعضها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.