تقنية التشفير التام للرسائل تعود من جديد لمنصة تويتر

Samar
2023-11-05T17:48:06+03:00
تقنية
Samar3 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
تقنية التشفير التام للرسائل تعود من جديد لمنصة تويتر

كشفت اليوم تقارير عبر صحف عالمية على نية منصة التدوين المصغر منصة تويتر، إعادة ميزة التشفير الكامل وذلك من النهاية “إلى النهاية وذلك بالنسبة للرسائل المباشرة.

تشفير الرسائل المباشرة على منصة تويتر

أكدت تقارير والتي تم نشرها على موقع إنغادجيت، وهو موقع متخصص في المجال التقني، أن تطبيق تويتر  قد عمل على نظام تشغيل أندرويد يعتمد على التقنيات المشفرة في الرسائل المباشرة، كما أن ذلك سوف يتم تمديده لمدة ليبقى قيد الاختبار وذلك قبل طرحه بشكل رسمي للمستخدمين.

تقنية تشفير الرسائل تقنية تحت الاختبار

الجدير بالذكر ان منصة تويتر تختبر هذه التقنية الخاصة بتشفير الرسائل منذ عام 2018، ولكنها لم تطلق بشكل رسمي لكل المستخدمين على الإطلاق، كما أن التقارير الخاصة بها قد عادت مجددًا لتتحدث عن إحيائها.

حيث قام مالك تويتر الجديدة إيلون ماسك بإحيائها وإخضاعها تحت الإختبار من أجل دراستها بشكل كافي والعمل على تطويرها كتقنية مفيدة للمستخدمين، وبعد التأكد من مدى صحتها يمكن إطلاقها بشكل مباشر من قبل المنصة إلى كل المستخدمين.

والجدير بالذكر ان منصة تويتر تعاني من بعض المشاكل عقب قدوم المالك الجديد إيلون ماسك، حيث أنها كانت تعاني من الدعاوي القضائية عقب تسريح الكثير من الموظفين بدون إخبارهم قبلها بمدة كافية.

كما أن تويتر تعرض في الأيام السابقة للإحتيال من قبل أشخاص قاموا بشراء العلامة الزرقاء مقابل 8 دولار وانتحلوا شخصية شركات وعلامات تجارية كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.