شركة أبل الأمريكية تدرس شراء نادي مانشستر يونايتد وتقدم عرض ضخم

Samar
2023-11-05T17:47:59+03:00
تقنية
Samar15 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
شركة أبل الأمريكية تدرس شراء نادي مانشستر يونايتد وتقدم عرض ضخم

تدرس شركة أبل الأمريكية الشهيرة في صناعة الهواتف والحواسيب شراء نادي الإنجليزي مانشستر يونايتد وذلك في مقابل مالي يبلع 6.9 مليار دولاء.

شركة أبل تدرس شراء نادي مانشستر يونايتد

ذكر تقارير بريطانية أنه في حالة توصل كل من شركة أبل وملاك نادي مانشستر يونايتد لاتفاق نهائي، سوف ينتهي الأمر بصفقة مميزة للغاية وكذلك تنافس قوي مابين شركات الهواتف العملاقة وذلك عن طريق امتلاكها نادي مشهور للغاية وله قاعدة كبيرة من الجماهير.

كما انه سوف يمتلك الكثير من اللاعبين المشهورين الذي يمكن من خلالهم عمل الكثير في مجال الدعاية والإعلان.

شركة أبل تغطي أحداث كرة القدم لدوري أمريكا

وقد قامت شركة أبل الأمريكية وذلك عبر خدمة أبل تي في وقت سابق، عمل تغطية كبيرة لكرة القدم، وذلك بعد أن تم النجاح في عمل صفقة مع دوري كرة القدم الأمريكية.

كما انها تدرس عقد صفقة أخرى مماثلة مع الدوري الإنجليزي ذلك بالإضافة إلى مخططتها في التوسع للبرنامج الرياضي.

الجدير بالذكر أن عائلة غلايزر الأمريكية والتي تكون مالكة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أكدت من خلال بيان لها عبر شبكة الإنترنت رغبتها في بيع نادي مانشستر يونايتد في المرحلة المقبل، وذلك بعض دراسة ومناقشة كل العروض التي تصل لهم.

الأمر الذي خلق جو من التنافس بين رجال الأعمال والشركات في مختلف المجالات من أجل تقديم أفضل عرض للحصول على نادي مانشستر يونايتد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.