شركة شاومي تؤجل إعلان إقتحامها عالم الحواسيب المكتبية

Samar
2023-11-05T17:47:52+03:00
تقنية
Samar1 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
شركة شاومي تؤجل إعلان إقتحامها عالم الحواسيب المكتبية

أعلنت شركة شاومي الصينيةالمعروفة أنها تنوي أن تقتحم عالم الحواسيب المكتبية بعد أن أطلقت عدد كبير من الهواتف الجوالة وتمكنت أن تكون الرائدة في مجالها، إلا أنها قررت إطلاق حاسبًا مكتبيًا جديدًا يعمل بنظام تشغيل ويندوز في الأسواق من أجل إقتحام الأسواق وتقديم التكنولوجيا الأحدث.

شركة شاومي تطلق حاسب مكتبي جديد لتقتحم عالم الحواسيب.

وتم نشر تقرير مهم عبر موقع جي إس إم آرينا المتخصص في المجال التقني، أن شركة شاومي تنوي أن تطلف حاسبين مكتبين، ولكن مع الأسف تم تأجيل حدث الإطلاق والإعلان عن إنطلاقهما بسبب وفاة الرئيس الصيني السابق جيانغ زيمين في الصين وذلك دون تحديد موعد جديد من أجل الإعلان.

صور جديدة مسربة من حاسب شاومي المكتبي توحي بالتفاصيل

و تم تسريب عدد من الصور الخاصة بحاسب شاومي المكتبي الجديد وبعضها يوحي بالتفاصيل وهي أن شكله وتصميمه صغير الحجم ويمكن ربطه بأي شاشة بسهولة وكذلك العديد من التفاصيل الأخرى التي سوف نعرفها بالتفاصيل عقب الإعلان عنه من قبل شركة شاومي الصينية الرائدة.

كما أن هناك القليل من التسريبات التي تؤكد أن الجهاز سيكون منافش قوي للغاية لكل الحواسيب ماك ميني، وذلك لأنه سوف يتم دعمه بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وكذلك ذاكرة داخلية 512 جيجابايت، وسوف يكون سعره حوالي 579 دولار أمريكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.