لعشاق بلايستيشن 5 .. شركة سوني تكشف عن أحدث أدواتها لتحكم مثالي

Samar
2023-11-05T17:47:19+03:00
تقنية
Samar9 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
لعشاق بلايستيشن 5 .. شركة سوني تكشف عن أحدث أدواتها لتحكم مثالي

قامت شركة سوني اليابانية “سوني” بالكشف عن نقاب عن مشروع ليوناردو، وذلك من خلال تقديم أدوات استثنائية وفريدة من خلال عشاق منصة ألعابها وهي بلايستيشن 5.

مشروع جديد من شركة سوني اليابانية

قامت شركة سوني بالكشف عن نقاب مشروع ليناردو المنتظر والذي ابتكر أدوات استثنائية من أجل بلايستيشن5، كما أوضح أنه سيقدم مجموعة جديدة من أدوات التحكم، ومناسبة لذوي الإعاقة من أجل اللعب والاستمتاع بكل ألعاب بلايستيشن 5.

كما يقدم مشورع ليوناردو مجموعة أخرىم ن لوحات الألعاب، وهي مميزة لأنها تعتبر إدارية وتكون مبطنة الأزرار، وطررق ادخال اتجاهية وكلها قابلة للتخصيص، كما أشارت الشركة اليابانية أن أدوات تحكم بلايستيشن 5 الجديدة ستعمل بصورة خارجية عن المنصة تمامًا.

لوحة ألعاب بمميزات خيالية جديدة من شركة سوني

كما أنها تقدم لوحة ألعاب مثالية خاصة بتعيي الأزرار وكذلك العمل على تبديل أجزاء الأجهزة والعمل على إنشاء ملفات خاصة جديدة من أجل التعريق المميز وكذلك العمل على إقرانها بوحدات التحكم في ديوال سينس الشهيرة.

الأمر يشمل الجهاز على أربعة منافذ AUX مقاس 3.5 مم، وذلك من أجل استيعاب عدد أكبر من مجموعة متنوعة من الملحقات وكذلك المفاتيح الخاصة بالوصول الحالي، الأمر الذي يساعد على وقوع وحدة كاملة من التحكم، وبشكل سطحي من خلال وضعه على طاولة أو يمكن تركيب الأدوات الجديدة على حامل ثلاثي القوائم، الأمر الذي يضمن سهولة التحكم والتخزين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.