تطبيقات للتجنب من الطوارئ، والكشف عن محطات شحن للسيارات الكهربائية

Samar
2023-11-05T18:14:06+03:00
تقنية
Samar19 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
تطبيقات للتجنب من الطوارئ، والكشف عن محطات شحن للسيارات الكهربائية

 

تطبيقات مساعدة أصبحت على تخطيط الرحلات الطويلة، وذلك من خلال استخدام السيارات الكهربائية، والمهمة من أجل تجنب المواقف الطارئة، لأنها تساعد السائق على تحديد نقاط التوقف وكذلك محطات الشحن الخاصة بالطاريات.

تطبيقات مفيدة من أجل الحياة العملية

نشر صحفي متخصص في مجال السيارات وهو لوكا يلاخت وقال “هذه التطبيقات يمكن أن تكون مفيدة للغاية في الحياة العملية؛ وخاصة إذا كانت الرحلة تستخدم طرق المرور الرئيسية مثل الطرق السريعة”.

وعلى الرغم من أن تلك الأمور لا تكون بسيطة، إلا أن النظام المستخدم من أجل التخطيط يمكن أن يخطئ في بعض المعلومات الخاصة منها نقاط شحن السيارة او نظام الملاحة او لا يكون ضمن نطاق البيانات الدقيقة على حسب استهلاك الطاقة بالطريقة الصحيحة.

تخطيط الرحلة باستخدام تطبيقات خاصة بالحركة

وبحسب ما تم نشره من لايخت، فإن هذه الأمور تكون أفضل عندما يتم التخطيط لها بدقة، من خلال استخدام بعض التطبيقات المرتبطة بالحركة والسير، وكذلك تلك التطبيقات الخاصة بشركات محطات الشحن الخاصة بالسيارات الكهربائية.

واكمل لايخت تصريحاته وقال “هذه التطبيقات تعطي المستخدم فكرة عامة جيدة عن أماكن وجود نقاط الشحن، وتصل بسرعة إلى حدودها القصوى عندما يتعلق الأمر بإرشادات الطريق ودقة البيانات”.

الجدير بالذكر أن تلك التطبيقات يمكنها أن تعطل كل شئ، فعند الطوارئ لا يمكن الاعتماد على التطبيقات كطربقة بديلة غير الطريقة الاساسية، كما أنه لا يمكنها توفير المعلومات عن الحالة المرورية فيالطريق، وكذلك أغلب التطبيقات الخاصة بالسير، لا يمكنها احتساب معدل استهلاك الطاقة بدقة كبيرة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.