عملات خاصة لتويتر من أجل منشئي المحتوى لجني الأموال

Samar
2023-11-05T17:47:06+03:00
تقنية
Samar24 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
عملات خاصة لتويتر من أجل منشئي المحتوى لجني الأموال

قامت بعض التقارير الصحفية العالمية بالكشف عن بعض التحديثات الخاصة بمنصة التدوين المصغرة تويتر، وهي تخص إطلاق عملات خاصة بتويتر، من أجل مساعدة منشئي المحتوى من أجل جني الأموال من خلال المنشورات الخاصة بهم.

عملات خاصة لتويتر لمنشئي المحتوى

وأوضحت مجموعة من التقارير التي تم نشرها على موقع إنغادجيت وهو المتخصص في المجال التقني، أن مالك تويتر يبدأ حاليًا من أجل عمل مخطط من أجل كسب المال لصالح خدمة تويتر، و ذلك سيكون عبارة عن خدمة من داخل التطبيق يطلق عليها العملات المعدنية “كوينز”.

أما عن هذه العملات فستكون متددة من أجل خدمة البقشيش الموجودة حاليًا على منصة تويتر، والتي تسمخ لكل داعم من المبدعين في النقود على التغريدات وكذلك الحفاظ على المحتوى المختلف.

خطط تويتر المستقبلية

من الواضح حتى وقتنا هذا أنه ليس هناك مخططات واضحة لخدمة تويتر الجديدة، وذلك من خال اتوقيت المتوقع لإطلاق هذا التحديث الجديد، خاصة أن الفريق الإعلامي الخاص الذي قام بإعلان الخبر، كذلك ال يمكن لأي وسائل التواصل معهم.

ولكن التسريبات التي تمت معرفتها حتى الان لا يوجد في هذه الخدمة أي ذكر مثل استخدام العملات المشفرة، وكذلك التفاعل معها بل هي مجرد وسيلة من أجل تحويل النقود والعمل على جني الأرباح الإلكترونية.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.