شركة أبل قد تلغي برنامجًا من أجل إيحاء واحد من أجهزتها القديمة

Samar
2023-11-05T17:47:19+03:00
تقنية
Samar27 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
شركة أبل قد تلغي برنامجًا من أجل إيحاء واحد من أجهزتها القديمة

نشرت عدد من التقارير الصحفية العالمية الخاصة والتي من خلالها تم الكشف عن خطة شركة أبل الأمريكية التي قد تراجعت عن كافة الخطط الخاصة بها وسوف تلغي برنامجامن أجل إحياء واحد من أشهر الأجهزة الأيقونية القديمة.

الكشف عن رغبة أبل في إحياء أجهزتها القديمة

كشفت بعض التقارير الصحفية العالمية المنشورة أن شركة أبل قد تتراجع عن بعض الخطط من أجل إحياء واحد من أشهر الأجهزة الأيقونية القديمة الخاصة بشركة أبل.

وقد كشف تقرير تم نشره عبر وكالة بلومبرج الأمريكية، أن أبل تلغي برنامج خاص بها، من أجل إطلاق جهاز عوم بود ميني، والهدف من هذا البرنامج هو إعادة إحياة أجهزة آي بود الخاصة بالاستماع إلى الموسيقى.

أبل تركز في تحديثات برمجية لإحياء الأجهزة القديمة

شركة أبل الأمريكية قد أطلقت نسخة أولى من أجهزة هوم بود ميني وذلك منذ ثلاثة أعوام أي في عام 2020، وذلك مقابل 99 دولار أمريكي، ولكن لم يحظ بالنجاح المتوفع ولم يحقق الكثير من المبيعات، خاصة أن في ذلك الوقت كان سوق السماعات الذكية الأكثر تنافسية وذلك في مجال التقنيات والتكنولوجيا.

من الجدير بالذكر أن المصادر الخاصة بشركة أبل قد ذكرت أخبار عن إصدار تحديثات برمجية من أجل معالجة القصور التي تتضمن مساعدها الصوتي الذكي سيري، وذلك من أجل الحصول على جهاز متكامل بصورة أكبر مع تطبيقات.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.