مفاجأة خاصة لشركة وان بلس تعلن عنها في 7 فبراير من خلال أمازون

Samar
2023-11-05T17:46:59+03:00
تقنية
Samar13 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
مفاجأة خاصة لشركة وان بلس تعلن عنها في 7 فبراير من خلال أمازون

قامت منصة أمازون الخاصة بالتجارة الإلكترونية بالكشف عن مفاجأ كبيرة تم تجهيزيها مع شركة وان بلس الصينية وهي الرائدة في مجالها وذلك يوم 7 فبراير المقبل، وذلك بالإضافة إلى نيتها من أجل إطلاق هاتف وان بلس 11 الرائد.

مفاجأة تجهزها منصة أمازون مع شركة وان بلس الصينية

أظهرت مجموعة من البيانات والمنشورات في موقع جي إس إم آرينا وهو المتخصص في المجال التقني، أن شركة وان بلس الصينية تجهز هاتف جديد إلى جانب هاتف وان بلس 11، وكذلك أعلنت عن نيتها في إطلاقه وذلك يوم 7 فبراير وهو إصدار من هاتف وان بلس، وهو وان بلس 11 آر.

ومن الجدير بالذكر أنه سوف يندرج الهاتف الخاص بوان بلس 11 آل، تحت فئة من ضمن الهواتف الاقتصادية أو المتوسطة في السعر، وكذلك فائقة الامكانيات المناسبة لكل المستخدمين، وتكفي كل الاحتياجات.

صورة حية للهاتف الجديد في أمازوم

وتظهر لقطات شاشة تم عرضها على أمازون المتخصص في المجال التقني، وهي عبارة عن مجموعةمن الصور الحية لهاتف وان بلس 11 آل، والتي تؤكد نظرية أنه سيتم دعمه بمعالج يحمل اسم “سنابدراجون 8 بلس الجيل الأول”، وأهم صفاته أنه فائق السرعة.

كما أن الهاتف الخاص بوان بلس 11 آل سوف يتم تزويده بذاكرة خاصة بالوصول العشوائية وهي “رام” تصل إلى 16 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت.

وتشير التقارير إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة بحجم 6.7 بوصة من نوع “أموليد” مع معدل تحديث 120 هرتز، وكاميرا أمامية على شكل “ثقب” بدقة 16 ميجابكسل.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.