شركة سامسونج تقدم تحديث مدعم للمكالمات النصية

Samar
2023-11-05T17:46:39+03:00
تقنية
Samar26 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
شركة سامسونج تقدم تحديث مدعم للمكالمات النصية

قامت شركة سامسونج بالكشف عن تطبيق بيكسباي، وذلك بعد تقديمه دعمًا للمكالمات النصية باللغة الإنجليزية، بعد ما كان متوفر فقط باللغة الكورية فقط.

وأوضح نقرير تم نشره من خلال موقع جي إس إم آرينا وهو المتخصص في المجال التقني، أن مساعد بيكسباني الافتراضي من سامسونج سيقدم عدد من التحديثات بعدد كبير من المهام، والتي أبرزها هي تقنية والتي تحول المكالمات الصوتية إلى محادثات نصية.

تقنية تحويل المكالمات الصوتية إلى محادثات نصية

وتعمل التقنية عن طريق كتار رد سينطق به التطبيق، ويمكن تحويل الكلام المنطوق إلى نص مكتوب، وتعتبر هذه التفنية مفيدة للغاية من أجل إجراء المكالمات في بيئة لا يمكن التحدث فيها، حيث يمكن أن يكون المكان صاخب للغاية ولا تريد الإزعاج.

بيكسباي وتحديثات وخدمات جديدة مميزة

كما أن سامسونج زودت مساعدها “بيكسباي” وذلك بتقنية جديدة وتسمع بتعيين كلمة تنبيه مخصصة حيث كان في السابق يمكن فقط للمستخدم استخدام كلمات مثل هاي بيكسباي أو بيكسباي فقط، ولكن هذا التحديث الجديد سيجعل الخاتف بتخاطب بصورة طبيعية.

كما ان بيكسباي سيتفهم وفق هذا التحديث السياق، والذي من الممكن أن يكون ممتد عبر التطبيقات المختلفة، حيث مثلًا إذا طلبت منه تشغيل تمرين عبر سامسونج هيلث، سيقوم بتشغيل موسيقى مناسبة من أجل هذا التمرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.