واتساب يضيف ميزة جديدة لعشاق مكالمات الفيديو

Rema
2023-11-05T18:18:47+03:00
تقنية
Rema4 فبراير 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:18 مساءً
واتساب يضيف ميزة جديدة لعشاق مكالمات الفيديو
واتساب

أعلن تطبيق واتساب الأكثر استخدامًا من بين التطبيقات الأخرى ميزة جديدة لكل محبي مكالمات الفيديو لمواصل سلسلة التطوير والتحديث التي يقوم بها التطبيق مؤخرًا بصورة مكثفة لجذب المزيد من المستخدمين، ونيل إرضاء الملايين من المستخدمين له.

واتساب يغازل المستخدمين بميزة جديدة

ميزة جديدة أطلقها تطبيق الاتصال الفوري الشهير “واتساب” ، تزيد من عدد الأشخاص الذين يمكنهم المشاركة في مكالمات الفيديو الجماعية إلى 32 شخصًا.

كان الحد الأقصى لعدد الأشخاص الذين يمكنهم المشاركة في مكالمات فيديو WhatsApp 8 فقط ؛ مما يعني أن الخاصية الجديدة ضربت الرقم 4 مرات.

مع هذا التحديث ، تم تعيين “WhatsApp” للتنافس مع تطبيقات الدردشة المرئية الأخرى مثل Zoom.

ووجد موقع (WABetaInfo) ، وهو موقع إخباري تقني يتتبع أخبار WhatsApp، أن تطبيق الاتصال الفوري ضاعف عدد المشاركين في مكالمات الفيديو.

يتضمن موقع “واتساب” إشارة إلى الأشياء الجديدة التي طرأت على التطبيق ، لا سيما أن مكالمات الفيديو يمكن أن تستوعب حتى 32 شخصًا ، مع إضافة إلى خلفية المكالمات التي تظهر فيها فقاعات متتالية ، والوصول السريع إلى المفضلة. في معرض الصور.

في المكالمات الصوتية الجماعية ، هناك إضافات أخرى ، مثل خلفية جديدة وتظليل على صورة مكبر الصوت للمكالمة ، مع رسم على شكل موجات صوتية، كما هو الحال في محطات الراديو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.