بأكثر من 140 خدمة إلكترونية سدايا تطلق تطبيق توكلنا خدمات

Rema
2023-11-05T18:20:57+03:00
تقنية
Rema18 يوليو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
بأكثر من 140 خدمة إلكترونية سدايا تطلق تطبيق توكلنا خدمات
توكلنا خدمات

بصورة رسمية أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” تطبيق توكلنا خدمات لتقديم عدد كبير من الخدمات الإلكترونية التي يمكن الآن للجميع بالقيام بالعديد من الخدمات المتاحة عبر التطبيق بكل سهولة ويسر.

سدايا تطلق تطبيق توكلنا خدمات

يأتي إطلاق الهيئة السعودية للتطبيق وفقًا لرؤية المملكة بالاعتماد الكبير على التطور التكنولوجي، ومواكبة ما تقوم به دول العالم بالاعتماد الإلكتروني في أداء المهام، والخدمات إلكترونيًا دون الحاجة للذهاب إلى المقرات الرسمية لأداء الخدمات، ويُعد ذلك أمر جيد للغاية.

خدمات تطبيق توكلنا خدمات

يقدم التطبيق الجديد عدد كبير من الخدمات الإلكترونية منها (الصكوك، والوكالات، والمحفظة الرقمية المعتمدة لدى الجهات الرسمية، استعراض رخص القيادة، خدمات التبرع، التأمين، الجوازات، الخدمات العامة، خدمات الفعاليات) وغيرها العديد من الخدمات الحياتية المتنوعة التي أصبحت جميعها متوفرة للجميع.

يمكن لجميع الأشخاص القيام بتحميل التطبيق عبر المتاجر الإلكترونية المتوفرة، والاستفادة من جميع الخدمات التي بحاجة إليها المواطنين، والمقيمين فقد حرصت 40 شركة على تقديم كافة هذه الخدمات الإلكترونية الهامة.

تحرص الحكومة في المملكة العربية السعودية على الربط التقني بين تطبيق توكلنا خدمات، وتقديم تجربة متميزة للمستفيدين من خلال التنوع في الخدمات الحياتية المتاحة، والمتوفرة على هذا التطبيق الذي من المؤكد أن يشهد مزيد من الخدمات الحديثة كما هو الحال في العديد من التطبيقات الإلكترونية التي قدمتها الحكومة السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.