واتساب يخلصك من الإحراج .. غادر المجموعات بصمت

Rema
2023-11-05T18:14:57+03:00
تقنية
Rema15 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
واتساب يخلصك من الإحراج .. غادر المجموعات بصمت
واتساب

يواصل تطبيق المراسلات الشهير واتساب إضافة العديد من الميزات التي تجعل استخدام التطبيق الأشهر أكثر سهولة في الاستخدام، من خلال توفير الكثير من المميزات الحديثة، والمتطورة التي تضيف للمستخدم تجربة رائعة عند الاستخدام.

واتساب يضيف ميزة مغادرة المجموعات في صمت

تهدف المنصة مع الميزة الجديدة إلى جعل منصة المراسلة أكثر سهولة في الاستخدام.

سيتمكن مديرو المجموعة فقط من رؤية من يغادر المجموعة ، بينما لن يتمكن الآخرون  من معرفة أن أحد من الأعضاء قد غادر المجموعة، وهو الوضع الحالي لتطبيق المراسلات الشهير، حيث يتم معرفة خروج الأعضاء من المجموعة فور خروج العضو.

أضاف أن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير ، لذا فهي ليست جاهزة للتشغيل لمختبري الإصدارات التجريبية، بل من المقرر طرحها للمستخدمين في تحديث مستقبلي، وهو ما يشير إلى أن هذه الميزة سيتم توفيرها في وقت سابق للمستخدمين.

وأشار أيضًا إلى أنه حتى لو تم التقاط لقطة الشاشة من الإصدار التجريبي من WhatsApp Desktop، فمن المؤكد أنه سيتم إطلاق الميزة على WhatsApp beta لنظامي Android و iOS في المستقبل، وتعمل منصة الأكثر استخدامًا على توفير المزيد من المميزات خلال الفترة المقبلة منها ردود أفعال الرموز التعبيرية، وأيضًا المجموعات الأكبر حجمًا، والمزيد من الميزات الأخرى لإرضاء المستخدمين عبر المنصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.